أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن تشغيل خط المساعدة الهاتفي /16060 - نسمعك/ على مدار الساعة /24 ساعة يوميا طيلة أيام الأسبوع ، ويمكن للمرضى وأفراد الجمهور الحصول على الخدمة في أي وقت من خلال الاتصال على الرقم 16060، حيث تم إجراء العديد من التحسينات على الخدمات المقدمة للمرضى، ومن بينها خيارات اللغة المتاحة عند الاتصال، والتي تشمل اللغات العربية والإنجليزية والأوردو والمالايالام.
وقال السيد ناصر النعيمي نائب الرئيس لقطاع الجودة بمؤسسة حمد الطبية، في تصريح صحفي، إن المؤسسة تعمل دائما على تحسين الخدمات المقدمة للمرضى بهدف تحسين تجاربهم باستخدام كافة السبل المتاحة ، وأضاف أن خط المساعدة /16060 - نسمعك/ يعتبر من أهم قنوات التواصل مع المرضى والجمهور، والتي يتم من خلالها خدمة المرضى وأفراد المجتمع والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم.
تجدر الإشارة إلى أن خط المساعدة /16060 - نسمعك/ يقدم خدمات تشمل التحقق من المواعيد الطبية أو إعادة جدولتها أو إلغائها، إضافة إلى استقبال البيانات الراجعة وتعبئة الاستبيانات حول الخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر بوابة صحتي المخصصة للمرضى، وتلقي الاستفسارات حول خدمات مؤسسة حمد الطبية.
تعمل خدمة الخط الساخن للاستشارات على مدار الساعة لتقديم النصائح والإرشادات عبر الهاتف؛ حيث تتم إدارتها من قبل كوادر تمريضية مؤهلة لمساعدة الجمهور والرد على استفساراتهم المتعلقة بصحة أطفالهم ، وتهدف هذه الخدمة إلى تقديم النصائح المناسبة بصورة سريعة حول الأمراض والأعراض الشائعة لدى الأطفال لخفض عدد الزيارات غير الضرورية إلى مركز الطوارئ والحد من الازدحام فيه، وتوفير خدمة قيمة لتقديم النصح للجمهور.
0 Comments: