![]() |
اليومالعالمي لخدمة العملاء |
البلدية تحتفل بالأسبوع العالمي لخدمة العملاء
تنظم وزارة البلدية، ممثلة بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد، ندوة خاصة ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لخدمة العملاء 2025، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح غد الثلاثاء على مسرح وزارة البلدية – المبنى الرئيسي بالكورنيش.
وتهدف الندوة إلى مناقشة مستقبل التميز في خدمة العملاء، واستعراض سبل تعزيز جودة الحياة عبر الابتكار والكفاءة، واستشراف التوجهات العالمية في رضا المتعاملين، بما يعكس حرص الوزارة على تطوير خدماتها بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.
وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود الوزارة المستمرة لترسيخ ثقافة التميز في خدمة العملاء، وتعزيز التواصل الفعَّال مع الجمهور، بما يسهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 عبر مؤسسات حكومية أكثر كفاءة واستجابة لاحتياجات المجتمع.
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفاحتفال البلدية بالأسبوع العالمي لخدمة العملاء يعكس اهتمامها بتعزيز ثقافة التميز والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور.
ردحذفهذه المشاركة تؤكد التزام البلدية بتقدير جهود موظفيها في خدمة العملاء وتعزيز التواصل الإيجابي مع المجتمع.
ردحذف