قطر للسياحة أوضحت في بيان لها، اليوم، ان الحملة تسعي لإظهار ما تقدمة قطر لزوارها من عروض ومزايا بداية من متاحفها ومعالمها الثقافية وصولاً إلى مناظرها الطبيعية الخلابة.وأضافت أنه نظرا لأن أكثر من 80 بالمئة من سكان العالم لا يفصلهم عن قطر سوى ست ساعات طيران، فإن هذه الحملة تروج لقطر باعتبارها وجهة ممتازة لتحويل رحلة توقف (الترانزيت) عبر مطارها إلى عطلة قصيرة، وتسعى قطر للسياحة من خلال هذه الحملة إلى زيادة الوعي بباقات رحلات التوقف الأفضل قيمة في العالم، والتي تقدمها الخطوط الجوية القطرية.
وسيتم تقديم محتوى خاص بالحملة عبر الإعلانات الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني لقطر للسياحة، بالإضافة إلى مشاركة محتواها من قبل بعض شركاء قطر للسياحة، كما سيتم تقديم فيديو الحملة عبر نظام أوريكس الترفيهي على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، في تعليقه على تدشين الحملة "إن قطر تزخر بعروض ومزايا مذهلة ترضي جميع الأذواق والاهتمامات، سواء كانت الشمس المشرقة أو البحر والرمال أو التراث الغني والثقافة أو الطبيعة المدهشة أو عطلة ممتعة عبر مدينة عصرية".
وقالت “قطر للسياحة” إنها تقود الحملة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، حيث يشمل الوفد القطري أربعة عشر شريكا من أفخم الفنادق وشركات إدارة الوجهات والضيافة في 3 مدن ، كما ويضم الوفد ممثلين عن فندق ريتز كارلتون، منتجع شرق الدوحة، ومنتجع جزيرة البنانا الدوحة، و”اكتشف قطر” وغيرها إلى إطلاع أبرز منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة في السعودية على النمو الذي يشهده قطاع الضيافة القطري.
0 Comments: