الخميس، 2 سبتمبر 2021

وزارة البلدية تعلن شروط رخصة إعلانات الحملات الانتخابية


قامت وزارة البلدية والبيئة بالإعلان عن طريقة التقدم للحصول على رخصة الإعلان للدعاية الانتخابية للمرشحين لانتخابات مجلس الشورى، والمستندات المطلوبة، والشروط العامة، والاشتراطات المطلوبة للحصول على رخصة إعلان للدعاية الانتخابية.

وأوضحت الوزارة إجراءات التقدم للحصول على رخصة الإعلان بالطرق التالية:


1- موقع وزارة البلدية والبيئة الخدمات الالكترونية - رخص الإعلان، من خلال الرابط:

http://www.mme.gov.qa/cui/view.dox?id=1525&siteID=1

2- عن طريق عناوين البريد الإلكتروني المدرجة بالرابط التالي:

https://www.mme.gov.qa/static/municipalities-contact/

المستندات المطلوب تقديمها للحصول على رخصة اعلان للدعاية الانتخابية:

1- صورة من قيد الترشيح من لجنة الانتخابات.

2- صورة البطاقة الشخصية لمقدم الطلب. 

3- في حالة تقديم الطلب عن طريق مكتب مختص بالدعاية والاعلان أو شركة للدعاية والإعلان:

• اسكتش توضيحي ومعتمد مقدم من مكتب معتمد للدعاية والاعلان أو شركة الدعاية والاعلان للافتة أو اللافتات المقدمة. 

• نموذج (قائمة) يوضح عدد اللافتات ومواقع اللافتات بالإحداثيات أو بالرقم المساحي

4- كتاب تفويض من المرشح 

5- صورة الرخصة التجارية للشركة أو المكتب المقدم.

وذكرت الوزارة إن الشروط العامة لرخصة الإعلانات بناءً على القانون رقم (1) لسنة 2012 بشأن تنظيم ومراقبة وضع الإعلانات


كما نشرت الوزارة قائمة مطولة تشرح الشروط العامة طبقاً لقوانين الإنتخابات وكذلك الاشتراطات التخطيطية والتنظيمية المطلوبة.

0 Comments: